30 مايو، 2021 - 14:49

هذا ما سيدفع الراغبون في الدخول إلى الجزائر

كشف اخر اخبار  أسعار تذاكر الخطوط الجوية الجزائرية  وما اثارته من جدا عبر شبكات التواصل الاجتماعي ، من خلال بعض المواطنين، والذين اعتبروا إن سعر تذكرة الذهاب والاياب ارتفع كثيرا مقارنة بما كان عليه سابقا.وأضاف المواطنون، إن سعر تذكرة الذهاب فقط، ليس بعيدا عن السعر السابق.

هذا وشرعت، اليوم الأحد، الخطوط الجوية الجزائرية، في عمليات بيع التذاكر للراغبين في السفر بعد فتح المجال الجوي. وتتم العملية عبر وكالات الجوية بالجزائر والدول المعنية، وستكون تذاكر الرحلات متوفرة أيضا عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة.

ف.م

29 مايو، 2021 - 19:26

توقيف لاعب اخر في صفوف مولودية الجزائر بسبب فضيحة جديدة

أوقفت إدارة مولودية الجزائر المهاجم الشاب في صفوف الفريق أيمن رحماني، بسبب الإشتباه في تورطه في فضيحة جديدة.

هذا وأكدت مصادرنا المقربة من البيت العاصمي أن إدارة العميد فتحت تحقيقا في قضية اللاعب رحماني، الغير متعلقة بقضية الملهى الليلي الذي تورط فيه 4 لاعبين من فريق المولودية.

29 مايو، 2021 - 18:19

بلماضي يستبعد أندي ديلور من قائمة المنتخب الوطني

علم موقع الجزائر1 ان  مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي  بلماضي قد أبعد لاعب مونبلييه الفرنسي أندي ديلور من قائمة المنتخب الوطني .

حيث إلتحق بمركز سيدي موسى حتى الآن العديد من لاعبي المنتخب الوطني الذين تلقوا إستدعاء من مدرب الخضر جمال بلماضي كبغداد بونجاح ويوسف بلايلي وهشام بوداوي ويوسف عطال وأدم اوناس والحارس أوكيدجة.

29 مايو، 2021 - 18:14

بيع تذاكر الرحلات الدولية غدا الأحد

علم موقع الجزائر1 انه سيتم الشروع في بيع تذاكر الرحلات الدولية غدا الأحد عبر وكالات الجوية الجزائرية.

29 مايو، 2021 - 18:08

استهلاك “الصاروخ” بين تلاميذ الطور المتوسط

علم موقع الجزائر1  من مصادر متطابقة  انه تم  تسجيل تعاطي 4 تلميذات يدرسن سنة أولى متوسط بإحدى متوسطات  بمدينة باتنة، لحبوب “ليريكا” وغيرها، عقب اكتشافهن في حالة تيهان جراء تعاطي تلك المهدئات القوية، التي يطلق عليها محليا اسم “الصاروخ”.

كما نشطت في الأونة الأخيرة بولاية باتنة شبكات المتاجرة فيما بات يعرف ” اقتصاد المهلوسات”

29 مايو، 2021 - 18:01

سقوط طائرة عسكرية ومصرع قائدها

تحطمت طائرة حربية ليبية، اليوم السبت، كما قتل قائدها أثناء عرض عسكري للجيش الوطني الليبي شرقي البلاد، احتفالا بالذكرى السابعة لانطلاق  ما يسمى بعملية “الكرامة” .

وحسب مصادر اعلامية ليبية فإن، الطائرة من نوع “ميغ21″، وسقطت أثناء عرض عسكري أقيم اليوم السبت في القاعدة العسكرية “بنينا” في مدينة بنغازي، والتي حضرها قائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر.