8 يوليو، 2021 - 16:21

هذا ما قاله رمطان لعمامرة في اول ظهور له

قال وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، رمطان لعمامرة، بعد تسلمه مهامه خلفا لصبري بوقدوم، إنّ الدبلوماسية الجزائرية ساهمت مساهمة لا يستهان بها في تحقيق السيادة الوطنية والاستقلال.

وأكد لعمامرة أنّ دبلوماسية الجزائر قويّة، وتؤثر على مجريات الأمور في الساحتين الإقليمية والدولية، مساهمة بذلك في الدولة الديمقراطية.

 

8 يوليو، 2021 - 15:36

هذا ما قاله صبري بوقدوم اليوم

 أعرب الوزير السابق للخارجية، صبري بوقدوم عن خالص تقديره وامتنانه لرئيس الجمهورية على ثقته، ومتمنّيا للوزير الجديد التوفيق في مهامه معتبرا إيّاه من الكفاءات العالية وصاحب التجارب الواسعة المشهود له بها قاريا ودوليا.

كما قال وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، رمطان لعمامرة، بعد تسلمه مهامه خلفا لصبري بوقدوم، إنّ الدبلوماسية الجزائرية ساهمت مساهمة لا يستهان بها في تحقيق السيادة الوطنية والاستقلال.

وأكد لعمامرة أنّ دبلوماسية الجزائر قويّة، وتؤثر على مجريات الأمور في الساحتين الإقليمية والدولية، مساهمة بذلك في الدولة الديمقراطية

8 يوليو، 2021 - 15:23

انتخاب رئيس المجلس الشعبي الوطني

إنطلقت منذ قليل، جلسة للمجلس الشعبي الوطني،لانتخاب رئيس المجلس، حيث تم ترشيح كل من أحمد صادوق من حركة مجتمع السلم، وإبراهيم بوغالي “قائمة حرة” لرئاسة المجلس.

8 يوليو، 2021 - 14:42

أستاد يطلق 3 رصاصات على زميله بكلية العلوم التكنولوجية في باتنة

اطلق بروفيسور   3 رصاصات على بروفيسور آخر من مسدس اليدوي داخل  كلية العلوم التكنولوجية عبروق مداني بجامعة باتنة 02.
  أسباب الحادثة تعود إلى خلافات شخصية بين الأستاذين

8 يوليو، 2021 - 12:18

بن بوزيد.. الوضع الوبائي في الجزائر “مقلق جدّا”

قال وزير الصحة عبد الرحمان بن بوزيد، خلال تصريح صحفي على هامش اليوم الدراسي حول الحالة الوبائية في الجزائر،   إنّ الوضع الصحي والوبائي في الجزائر سيئ ومقلق جدا، داعيا إلى الالتزام بالإجراءات والتدابير الوقائية.

 

عاجل