1 يونيو، 2021 - 13:32

هذا هو مصير مبولحي بعد تقدمه في السن

صرح  الناخب الوطني جمال بلماضي مصير رايس وهاب مبولحي، أليكسندر أوكيدجة، وعز الدين دوخة الذين تقدموا في السن ويتجهون لنهاية مسيرتهم الكروية.

 

وقال: ” صحيح أن مبولحي متقدم في السن ويبلغ الآن 35 سنة، لكن لا يمكن أن نأخذ عمر اللاعب كمعيار وهو قادر على تقديم الإضافة”.

1 يونيو، 2021 - 13:15

تخفيض تكاليف الحجر الصحي للمسافرين

علم موقع الجزائر1 انه تم تخفيض تكاليف الحجر الصحي للمسافرين إلى 000 33 دج

حيث كانت تكاليف الحجر   محددة بمبلغ 000 41 دج

1 يونيو، 2021 - 12:28

الشروع في تكوين مؤطري الانتخابات ببشار

تم صببحة اليوم بولاية بشار الشروع في تكوين المؤطرين للعملية الانتخابية من قبل السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات عبر تقنية التحاضر عن بعد ، تحت إشراف رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات السيد محمد شرفي، شهدت هذه الجلسة تقديم شروحات مفصلة عن تأطير الانتخابات و الواجبات الملقات على عاتق المؤطرين وكذا البروتوكول الصحي وكيفية تطبيقه،  وهذا من أجل ضمان سير هذه العملية في أحسن الظروف.

م.مداني

 

 

 

 

 

.

1 يونيو، 2021 - 10:08

هذا هو سبب منع التأشيرات السياحية

صرح مسؤول الإعلام والاتصال، على مستوى شركة الخطوط الجوية الجزائريةبخصوص توقيف منح التأشيرات والتذاكر بغرض السياحة،ن كل دول العالم  تشترط التقيد بإجراءات معينة، للدخول إلى ترابها. مضيفا أن هناك بلدان لم تحدد شروط الدخول بخصوص السياحة، مردفا “ولهذا الجوية لا تستطيع عطاء تذاكر من هذا النوع”.

1 يونيو، 2021 - 08:50

الجزائر تستلم 3 ملايين جرعة من اللقاح الصيني “سينوفاك”

صرح المديرة العامة للصيدلة بوزارة الصحة وهيبة حجوج، أن الجزائر إستلمت أمس حصة جديدة بـ 500 ألف جرعة من اللقاح الصيني سينوفاك. مشيرة إلى استلام حوالي 3 ملايين جرعة أخرى شهر جويلية المقبل.

وحسبما نقلته الإذاعة الوطنية، فإن حجوج قالت  أن “الجزائر تنتظر إستلام كمية أخرى من اللقاحات تحتوي على ثلاثة أنواع “الصيني والروسي وأسترا زينيكا“. مضيفة أن الجزائر ستستسلم اللقاحات أكثر فأكثر خلال الأشهر المقبلة.