15 أغسطس، 2021 - 16:00

هذه حقيقة تواجد “جمال بن اسماعيل” بمقر الأمن

قال مراقب الشرطة محمد شاقور مدير الشرطة القضائية، أن الضحية “جمال بن اسماعيل”، كان متواجدا بمنطقة الأربعاء ناث ايراثن رفقة  شخصين آخرين على متن مركبة سياحية.

وأضاف مدير الشرطة القضائية خلال تندوة صحافية، أن الشاب جمال عند علمه أنه محل شبهة من طرف بعض المواطنين باتهامه بقيامه باضرام النيران. تقرب من دورية للشرطة المتواجدين بعين المكان. التي اقتادته بدورها إلى مقر أمن الدائرة . غير أنهم بمجرد الوصول وجدوا مقر أمن الدائرة محاصرا من قبل حشد من المواطنين في حالة هستيريا لم تسمح لهم بالدخول إلى المقر

15 أغسطس، 2021 - 15:53

هذا ماصرحت به المرأة التي نادت بقطع رأس المرحوم جمال

قالت المشتبه فيها: “ذهبت مع صديقتي لمنطقة الاربعاء ناث ايراثن، لمساعدة الأهالي هناك، بسبب الحرائق التي ضربت المنطقة.. عندما وصلنا لساحة المدينة رأينا تجمعا هناك، أين كانت جثة المرحوم اسماعيل بن ناصر، اعترف بأنني ناديت بقطع رأسه، لأنني خفت ولم أعرف كيف أتصرف، كل الناس خطاؤون، ربي يغفرلي”.

15 أغسطس، 2021 - 15:31

توقيف 36 شخصا من بينهم 3 نساء مشتبه بهم في قتل الشهيد جمال

قال مراقب الشرطة محمد شاقور مدير الشرطة القضائية، أنه تم مواصلة للتعليمات النيابية الصادرة عن وكيل الجمهورية لدى محكمة الأبعاء ناث ايراثن الناصة على فتح تحقيق حول ملابسات مقتل الشاب “جمال بن اسماعيل” بمدينة الاربعاء ناثيراثن بولاية تيزي وزو. أنه تم توقيف 36 شخصا مشتبه فيهم منه بينهم 3 نساء

15 أغسطس، 2021 - 14:25

ندوة صحفية لمدير الشرطة القضائية حول قضية مقــتل جمال بن اسماعيل

المديرية العامة للامن الوطني تعقد مؤتمرا صحفيا   بالمدرسة العليا للشرطة العقيد علي تونسي بشاطوناف – الجزائر-، حول قضية قتل الشاب جمال بن إسماعيل بمدينة الأربعاء ناث إيراثن، بولاية تيزي وزو.