15 ديسمبر، 2021 - 16:35

وزير الشباب والرياضة الجزائري لن يطير إلى قطر..

كشف مصدر إعلامية ان من وزارة الشباب والرياضة ، لن يحضر مقابلة نصف نهائي منافسة كأس العرب بين الجزائر وقطر سهرة اليوم.

وهو عكس ما تداولته بعض وسائل إعلامية ، كون الوزير سبقاق تنقل إلى قطر لمشاهدة اللقاء المصيري بين أشبال بوقرة و”العنابي” على أرضية ميدان ملعب الثمامة

ف.م

15 ديسمبر، 2021 - 15:56

قيس سعيد يستقبل الرئيس تبون

وصلت الطائرة الرئاسية إلى المطار الدولي تونس قرطاج، على متنها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون. للشروع في زيارة دولة، استجابة لدعوة من أخيه رئيس الجمهورية التونسية، قيس سعيد.

واستقبل رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد، اليوم الأربعاء، رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون عند مدرج الطائرة. على دويّ 21 طلقة مدفعية، ترحيباً به.

15 ديسمبر، 2021 - 15:47

إسبانيًا والجزائر يستعرضان قوتهما العسكرية..

قامت القوات البحرية الاسبانية و الجزائر ، بمناورات عسكرية مشتركة حيث ستنفذ وحدة من القوات البحرية الجزائرية، المتمثلة في الغراب قاذف الصواريخ “رايس حسان بربيار” رقم المتن 807، تمرينا في البحر من نوع “PASSEX” بالشراكة مع الطواف الإسباني “AUDAZ-P45”

ف.سمير

15 ديسمبر، 2021 - 15:45

الخضر يقومون بنزهة قبل مواجهة قطر

خرج الخضر في نزهتهم الإعتيادية، قبل المواجهة المرتقبة أمام قطر في إطار الدور نصف النهائي، من كأس العرب.

15 ديسمبر، 2021 - 15:09

تعميم الأمازيغية في المدارس والجامعات الجزائرية..

بلغ الجزائر1 ان الأمين العام للمحافظة السامية، أكد أن المحافظة تسعى في الوقت الراهن إلى تدريس الأمازيغية  في المدارس والجامعات الجزائرية.

 

وأوضح الأمين العام للمحافظة السامية أن هيئته قامت بعمل جاد بالتنسيق مع وزارة التربية في هذا الشأن، لافتا إلى أنه سيتم المرور إلى المرحلة الثانية، والمتمثلة في إعادة النظر في القانون التوجيهي للمدرسة.

ف.م

14 ديسمبر، 2021 - 23:44

إسرائيل تخفي ملك المغرب عن المغاربة..

تحاول إسرائيل بكل الطرق إيهام الشعب العالم بالوضع الصحي لملك المغرب محمد السادس الذي يوجد في غيبوبة منذ فترة

حيث تخفي تل أبيب ملك المغربي عن شعب المملكة الدي لم يظهر من أشهر للعلن

وكشف موقع صهيوني في تقرير مزيف عن لقاء بين ملك المغرب محمد السادس ووزير دفاع الكيان الصهيوني بيني غانتس في قصر خاص بعيدا عن الأنظار في الرباط، كان محوره الجزائر .

وقال موقع “جافاج” العبري بأن غانتس التقى سرا مع محمد السادس خلال زيارته الرسمية إلى المغرب، وعقد الاجتماع في أحد قصور الملك الأقل استخداما في الرباط، وعلى الغداء أكد مصدر استخباراتي أوروبي على صلة وثيقة بمكتب الملك المغربي للموقع  العبري أن الطرفين تحدثا عن الجزائر.

ف.سمير