11 يوليو، 2021 - 15:53

12 ضحية في انحراف حافلة بعين تيموشنت

اصيب 12 شخص بجروح متفاوتة الخطورة في انحرف حافلة لنقل المسافرين عن مسارها بمنحدر على مستوى الطريق الولائي رقم 26 بإقليم دائرة العامرية عين تموشنت  و هي متجهة من بوزجار إلى شاطئ مداغ .

11 يوليو، 2021 - 15:49

السعيد بوتفليقة امام محكمة سيدي امحمد من جديد

مثل اليوم الاحد  شقيق الرئيس السابق ومستشاره الخاص سعيد بوتفليقة للتحقيق بالغرفة الثالثة بالقطب الجزائي المتخصص بمحكمة سيدي امحمد بخصوص الملف المتعلق بالتمويل الخفي للحملة الانتخابية لشقيقه  خلال الانتخابات الرئاسية   في أفريل 219.

11 يوليو، 2021 - 15:38

إستغلال الفنادق والبواخر لمرضى كورونا

اكد وزير الصحة والسكان واصلاح المستشفيات، عبد الرحمان بن بوزيد، اليوم الأحد، إن هدف وزارته هو توفير أسرة الإنعاش والأكسجين لمرضى فيروس كورونا.

وطمأن الوزير، المواطنين، بتوفر الاكسجين في المخازن حاليا، أما بخصوص الأسرة، فسيتم الإستعانة في حالة الضرورة، بالفنادق والبواخر والمستشفيات المتواجدة خارج المدن بولايات تيبازة والبليدة والمدية، وكذا مستشفيات أخرى مجهزة من قبل الجيش الوطني الشعبي، منها فندق كبير مجهز بالأكسجين، وكذا 100 سرير وفرتها السلطة المستقبة لتنظيم الإنتخابات.

11 يوليو، 2021 - 15:32

لن يتم تطبيق الحجر الصحي مجددا

صرح وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، اليوم الأحد، أنه لن يتم تطبيق الحجر الصحي مجددا. مشددا على ضرورة تلقي اللقاح المضاد للفيروس للحد من انتشار الوباء وارتفاع الإصابات.

11 يوليو، 2021 - 15:13

اصحاب وسائل النقل و المحلات مهددون

وقال فوزي درار المدير العام لمعهد باستور أنه لن يتم التسامح مع أصحاب وسائل النقل التي لن تحترم التدابير الوقائية. حيث سيتعرض السائق إلى سحب الرخصة في حال لم يحترم العدد المسموح به للركاب. مضيفا أن أصحاب المحلات والمؤسسات والعاملين بها عليهم إحترام التدابير الوقائية وارتداء الكمامة.

ودعا ذات المتحدث، إلى ضرورة اللجوء إلى التلقيح لأنه الحل الوحيد للوقاية من الفيروس. كما شدد على أصحاب المخابر البالغ عددها 100 مخبر وتمتلك ماكينات ضرورة تشخيص السلالات المتحورة. مؤكدا أنهم سيتلقون الدعم من المعهد.

عاجل